الأسئلة الأكثر شيوعاً

متى تأسسست اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة؟
تأسست اللجنة الوطنية الأردنية لشؤؤون المرأة عام 1992
كيف أستطيع التبليغ عن حالة من حالات العنف ضد المرأة؟
يمكنك إرسال شكواك إلى مكتب شكاوي المرأة الموجود ضمن اللجنة أو من خلال رابط مكتب الشكاوى على الموقع ، هذه المكتب مستعد لاستقبال وتسجيل جميع الشكاوى التي لها صلة بجميع حالات العنف ضد المرأة.
إذا كان لدي سؤال لم يذكر في هذه الأسئلة كيف اعرف الإجابة؟
أرسل لنا أسئلتك، تعليقاتك واقتراحاتك باستخدام المقترحات الموجودة تحت شكل من أشكال الاتصال بنا. ومع ذلك المساهمات الخاصة بك هي موضع تقدير كبير. كل تعليق في الاعتبار وأكثر الأسئلة طرحا سوف تظهر على الموقع في أقرب وقت ممكن.
كيف يمكنني معرفة الأنشطة والأحداث المقبلة للجنة؟
من خلال  الموقع ،هناك رزنامة أنشطة تحوي  برنامج لجميع الأنشطة والأحداث القادمة التي ستقوم بها اللجنة.
كيف يمكنني الحصول على معلومات عن اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة ؟
  اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة لها موقع الكتروني فعال ينشر جميع الأخبار والأحداث على كلا المستويين الوطني والدولي ، من خلال التغطية الإعلامية القوية التي تغطي جميع أنشطة اللجان ، والعلاقة مع منظمات المجتمع المدني.  
من الذي يرأس اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة ؟
ترأس اللجنة صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت طلال المعظمة ، منذ أول يوم في تأسيس اللجنة.
من هي اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة ؟
  تعد اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة التي ترأسها صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت طلال المعظمة الجهة المرجعية بقضايا ونشاطات المرأة في القطاع الحكومي وتمثل الأردن في جميع الهيئات والمؤتمرات والاجتماعات المحلية والإقليمية المتعلقة بشؤون المرأة . واللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة هي من أوائل اللجان شبة الرسمية التي أسست في العالم العربي لتمكين المرأة والنهوض بها. وفي هذا الإطار قادت اللجنة التي تم تأسيسها بقرار من مجلس الوزراء عام 1992م مبادرة وطنية واسعة النطاق ضمت مؤسسات أردنية حكومية وغير حكومية وخبراء وأفراد أسفرت عن وضع إستراتيجية وطنية ولأول مرة في الأردن.